أخبار الجوالات

تحديد موعد صدور الهاتف القابل للطي من سامسونج

سامسونج

تقدم لنا شركة سامسونج العديد من الهواتف الذكية التي تمتلك إمكانيات عالية ورائعة، كما ان المزايا والتحسينات التي توجد بالهواتف الذكية المطروحة من شركة سامسونج تجعلها من اقوى واكبر الشركات في العالم، فهي بالفعل لاقت نجاحاً وتوسعات كبيرة للغاية في عالم تصنيع وتصميم الهواتف الذكية.

فقامت شركة سامسونج بطرح هاتف جديد من نوعه في عالم تصنيع وتصميم الهواتف الذكية، وهو الهاتف القابل للطي من سامسونج فيمكنك من خلال هذا الهاتف ان تقوم بطي الهاتف ووضعه في الجيب بكل سهولة وأمان دون ان يشغل مساحة كبيرة وستشعر بصغر حجمه بين يدك كما ان الهاتف سوف يكون خفيف الحجم أيضًا فلم تشعر بأي ثقل عند استخدام الهاتف القابل للطي من سامسونج.

سيتم طرح الهاتف القابل للطي قريباً من سامسونج بوه العديد من الإمكانيات والمواصفات الرائعة التي تجعله هاتف منافس وقوي للعديد من الهواتف الأخرى التي توجد في الأسواق المحلية والأسواق العالمية أيضًا.

المعاد المحدد لطرح هواتف سامسونج القابلة للطي

  • أوضحت شركة سامسونج أنها سوف تقوم بطرح هاتف سامسونج القابل للطي في الأشهر القليلة المقبلة، كما أقيم المؤتمر الخاص بشركة سامسونج داخل دولة فرانسيسكو وأكدت الشركة من خلاله انه سوف يتم طرح هاتف سامسونج القابل للطي في شهر فبراير المقبل حتى يحصل المستخدمين على نسخ عديدة منه في اقرب وقت ممكن.
  • كما ان شركة سامسونج أكدت ان الهواتف القابلة للطي سوف يتم طرحها في الأسواق في شهر أبريل المقبل من عام 2019، وسوف تكون في متناول الجميع.
  • لم تقوم شركة سامسونج حتى إلى هذه اللحظة بأطلاق اسم معين على هواتفها القابلة للطي، فسوف تكون مفاجأة العام، كما أوضحت الشركة ان الهاتف به العديد من المزايا ويحتوى على الاتصال بشبكات الجيل الخامس كما انه يحتوى على ثلاث كاميرات.
  • تتضمن هواتف سامسونج القابلة للطي على الكثير من المميزات والإمكانيات الرائعة التي تجعل الهاتف اكثر من رائع، فالهاتف ذو حجم خفيف للغاية كما انه يتميز بخاصية الطي التي سوف تجعله لم يشغل مساحة كبيرة أثناء حملك للهاتف والإمساك به.