أخبار الجوالات

السبب وراء غلق شركة ابل احد متاجرها في اليابان

شركة آبل المعروفة بتصميم وصناعة الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، فاشتهرت آبل بالعديد من إصدارات هواتفها المميزة التي لاقت نجاحاً كبيراً ومثمراً في السنوات الماضية حتى الأن وتستمر النجاحات والأنبهارات التي تقوم بها شركة آبل في تصميم وتصنيع إصدارات مميزة ورائعة من هواتفها الذكية.

فقامت شركة ابل بالكشف عن قفل احدى متاجرها في دولة اليابان مما قلق الكثير من الأشخاص حول وجود أخطاء أزمات تتعرض لها شركة ابل في الوقت الحالي، ولكن شركة آبل أوضحت جميع التفاصيل المتعلقة بقرار غلق متجر لها من المتاجر التي افتتحتها في اليابان، سوف نقوم بالكشف عن التفاصيل بكل دقة من خلال موضوعنا اليوم، نتمنى ان يحصل موضوع اليوم على أعجابكم.

غلق متجر Apple في مدينة سينداي

  • قامت إدارة شركة ابل بالتوجه إلى بعض متاجرها في دولة اليابان للاطمئنان على الوضع العام لكلا منهما، ولكن أكدت الشركة بانه سيتم غلق متجر آبل الذى يوجد تحديداً في مدينة سنداي.
  • تم افتتاح متجر آبل في مدينة سينداي عام 2005، وقد وجد نجاحاً كبيراً للغاية في ذلك الوقت، ولكن مع مرور الوقت بدأ المتجر بالازدحام الشديد وعدم القدرة على استجابة العديد من الأشخاص وتوفير المناقشات الخاصة بشركة آبل داخل المتجر.

سبب غلق متجر Apple في اليابان

  • أكدت شركة آبل ان السبب الحقيقي وراء أغلاق متجرها في اليابان قد يتلخص في جزأين مهمين للغاية وهما، ان المتجر مساحته صغيرة للغاية فلم يستوعب كم الأشخاص والضغوط التي تضاعفت على المتجر من قبل المستخدمين.
  • كما ان شركة آبل لم تستطيع توفير مكان لمناقشات الشركة الخاصة داخل المتجر، لذلك توجهت شركة آبل لقرار أغلاق المتجر وأنشاء متجر اكبر في مكان اخر في دولة اليابان، لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة ليكون من ضمن المتاجر المشرفة لشركة آبل.
  • لم تقوم شركة آبل بالإفصاح عن المكان الجديد الذى اتخذته متجراً جديداً في دولة اليابان، ولكن ستكون مفاجأة عام 2019 هو ذلك المتجر الجديد الذى سوف تقوم به شركة آبل.