حادث احتراق هاتف iPhone XS Max وتسببه في جروح بالغة لحامله

قد حدثت في الآونة الأخيرة بعض الحوادث الخاصة بالهواتف الذكية ولكن البعض يتهم الشركة المصنعة والمصممة للهاتف بأنها هي المسؤول الأول والأخير عن هذه المشكلة والحادثة التي حدثت.

ولكن لم يكن الأمر في حادثة اليوم بسبب احتراق هاتف iPhone XS Max من الشركة المصنعة والمصممة بل وجد بعض الدلائل الأخيرة التي توضح مغزى الحادث وما وراء احتراق هاتف iPhone XS Max في بنطال احدى مستخدميه.

قد يهمك ايضا : سعر ومواصفات iPhone XS Max

فقد وجد بلاغاً قدم من شخص أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية يقوم بتهمة شركة ابل ، بان احد هواتفها قد تسبب في جروح بالغة بسبب احتراقه وهو في البنطال من الداخل فقد تسبب في بعض الجروح البالغة في الساق أثناء الاحتراق والاشتعال، فالأمر مفجع ومخيف وقد يقلق الكثير من الأشخاص حيال استخدام هواتف شركة .

فقد أوضح المستخدم المتضرر بسب الهاتف انه قام بشراء الهاتف منذ حوالى ثلاثة وعشرون يوماً، وقد وضعه في جيب البنطال كالعادة وفوجئ بعد ذلك باشتعال واحتراق الهاتف في مدة وقت سريع جداً.

تفاصيل حادث احتراق هاتف iPhone XS Max

  • تبين عند بلاغ المستخدم الحامل لهاتف iPhone XS Max من انه قام بشراء الهاتف منذ حوالى ثلاثة أسابيع فقط، ومن ثم بدأ يستخدمه الاستخدام اليومي، وفوجئ في يوم كان يضعه في جيب البنطال الخاص بانه بأنه ينفجر ويحترق على الفور وقد تسبب في بعض الجروح البالغة في ساق المستخدم للهاتف.
  • وعلى الفور قام المستخدم بالتوجه إلى الإبلاغ ضد شركة Apple والتوجه إلى الفرع الرئيسي الخاص بالشركة واستبدال الهاتف بهاتف اخر جديد.
  • قامت شركة Apple بالتحري عن تفاصيل الحادث لمعرفة السبب الرئيسي وراء ذلك، وكشف بعد ذلك ان الهواتف الخاصة بشركة Apple قد تتضرر بسبب الضغط الشديد الذى يوجد بها ولهذا فقد يحدث ذلك الانفجار، وقد أوضح المستخدم انه كان يقوم بوضع الهاتف الذكي في جيب البنطال من الخلف وهو يجلس على الكرسي لذلك وضع حمل وزنه كله على الهاتف مما تسبب في ضغط كبير على الهاتف أدى إلى انفجار الهاتف واحتراقه، فيجب الحذر وعدم الضغط الشديد عند استخدام الهواف الذكية.

اكتب تعليق