أخبار الجوالات

الشحن اللاسلكي المعاكس لأول مرة في العالم من هواوي

تعتبر شركة Huawei من الشركات الرائدة في عالم تصميم الهواتف الذكية، وقد أثبتت نجاحات كثيرة على مدار العديد من السنوات الماضية وحققت نسبة مبيعات عالية لجميع إصدارات الهواتف الذكية التي كانت تقوم بطرحها في الأسواق.

ولكن هذه المرأة لم يكن الأمر غير مقصود بل كان متعمداً من قبل الشركة المصنعة للهاتف بان تقوم بالتفوق والانفراد بميزة جديدة وخاصة بها في عالم الهواتف الذكية، لتستحق لقب أولى شركات الهواتف الذكية في العالم.

فقد قامت الشركة بطرح ميزة الشحن اللاسلكي المعاكس والتى تعتبر من المزايا الفريدة من نوعها في عالم تصميم الهواتف الذكية، فلم تكن هذه الميزة خاصة لأي من شركات الهواتف الأخرى، بل تنفرد شركة هواوي بهذه الميزة الرائعة والفريدة من نوعها، وسنقوم بعرض التفاصيل في موضوع اليوم.

ميزة الشحن اللاسلكي المعاكس من شركة Huawei

  • قامت شركة هواوى بطرح هاتفها الجديد هواوي ميت 20 برو الذى يحمل ميزة الشحن اللاسلكي المعاكس، فلم تعد هذه الخاصة في الهواتف الذكية الأخرى.
  • حيث تستطيع ان تقوم بشحن أي نوع هاتف اخر بواسطة الشحن اللاسلكي المعاكس بكل سهولة، فلم يعد الأمر صعب كما كان في السابق فيمكنك الأن ان تقوم بشحن أي نوع من أنواع الهواتف الأخرى بالشاحن اللاسلكي المعاكس، فسيتم شحن الهاتف إلى ان يتم شحنه بالكامل بواسطة الشحن اللاسلكي المعاكس.

الشحن اللاسلكي المعاكس

مواصفات هاتف Huawei الذي يتميز بخاصية الشحن اللاسلكي المعاكس

  • يعد الهاتف الجديد من شركة Huawei  من الهواتف الفريدة من نوعها في عالم الهواتف الذكية، فلم يتم طرح هاتف ذكي من قبل يحتوى على خاصية الشحن اللاسلكي المعاكس، فستجد الهاتف يعمل معك بكل سهولة وسعرة فائقة في التنقل بين التطبيقات وتصفح الهاتف.
  • يتوفر الهاتف الجديد بسعة تخزين بطارية تصل إلى 4200 مللي أمبير، كما ان الهاتف يحتوى على سعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت، بينما تحتوى الذاكرة العشوائية على 6 رام، ويتضمن الهاتف 16 مليون لون للشاشة، فهذا الهاتف به العديد من المزايا والخصائص الرائعة التي تجعله من الهواتف الذكية الفريد من نوعه.