طريقة تنزيل فيديو من الفيس بوك بوك بكل سهولة

طريقة تنزيل فيديو من الفيس بوك هو ابرز المحتويات التي يتم البحث عليها مؤخرا بشكل كبير حيث بفضل التطوير الكبير والمستمر بموقع وتطبيق الفيس بوك الشهير والاهتمام بالفيديوهات ودقتها بشكل كبير .

نجد صعوبة كبيرة في تحميل الفيديوهات المميزة التي تنال اعجابنا علي تطبيق وموقع الفيس بوك ونريد تحميلها علي اجهزتنا للاستمتاع بها في اوقات اخري بشكل كبير ومميز جدا وبكل سهولة وفي هذا الموضوع سنقدم اليكم طريقتين لتنزيل الفيديوهات بكل سهولة والاستمتاع بها في أي وقت تريده ومشاركتها مع اصدقاء . ويمكنك تنزيل الفيديوهات بجودتها العالية دون تقليلها والحفاظ عليها وعلي جودتها .

حيث ان الفيس بوك بدأ الاهتمام بشكل كبير بالفيديوهات وجودتها المميزة والتي تصل للجودة الأعلى 4k وبشكل مميز وتعرض فيديوهات منوعة وذات صلة بالموضوع الذي تبحث عنه بشكل مميز جدا .

طريقة تنزيل فيديو من الفيس بوك

طريقة تنزيل فيديو من الفيس بوك

الطريقة الاولي : الطريقة الاولي باستخدام موقع video to save

الموقع المميز والذي يعد من افضل واشهر المواقع لـ تنزيل فيديو من الفيس بوك والذي يمكنك استخدامه من جوالك او من جهازك الكمبيوتر لتنزيل الفيديوهات بكل سهولة وبجودات مختلفة ومنوعة جدا وبكل سهولة حيث كل ما عليك لتنزيل الفيديوهات هو اخذ رابط الفيديو من الفيس بوك ووضعه في المكان المخصص له في الموقع واختيار تحميل والانتظار لتظهر لك الجودات المختلفة للفيديو لتنزيلها  ويمكن استخدام الموقع من الخطوات الاتية :

اولا : عليك الحصول علي رابط الفيديو المراد تنزيله والاستمتاع به عن طريق اختيار اعدادات الفيديو ثم اختيار نسخ الرابط الخاص بالفيديو .

ثانيا : عليك فتح تطبيق متصفح خاص بك اذا كنت تستخدم الجوال او برنامج متصفح اذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ثم الدخول الي الموقع video to save والذي يمكن الدخول اليه من هنا .

ثالثا : قم بنسخ رابط الفيديو المراد تنزيله في المربع الخاص به وثم الضغط علي خيار download video والموجود بجوار المربع ثم ستظهر لك الجودات المختلفة للفيديو اختار الجودة الذي تريدها ثم اضغط علي حفظ الفيديو او save video وهكذا بكل سهولة سيكون تم الحفظ بكل سهولة .

طريقة تنزيل الفيديو من الفيس بوك

قد يهمك ايضا :كيف احمل فيديو من اليوتيوب على الاندرويد

الطريقة الثانية : عن طريق تطبيق My Video Downloader for Facebook للاندرويد

التطبيق المميز جدا ويمكن استخدامه بكل سهولة للاستمتاع بتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك بكل سهولة وبجودة عالية يمكنك التحكم فيها من الاعدادات واختيار دقة الجودة بشكل مميز جدا ويتمتع التطبيق بمميزات رائعة جدا جعلته افضل تطبيق يمكنك استخدامه لتنزل الفيديوهات من الفيس بوك للاندرويد وعلي المتاجر الرسمية حيث يعد من افضل التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل والتي تقوم باستخدامها لتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك .

التطبيق يسمح لك بالدخول الي الاعدادات الخاصة بالتطبيق والتحكم في اعدادات التطبيق واختيار المكان الذي تريد الحفظ فيه واختيار الجودة التي يمكن تنزيل الفيديوهات فيها سواء جودة عالية hd او جودة متوسطة واستخدام التطبيق بكل سهولة .

التطبيق يمكنك فتحه والدخول الي خيار فيس بوك ومشاهدة الفيديوهات المختلفة الموجودة في الفيس بوك وعليك اختيار الفيديو الذي تريده ومن ثم الضغط علي خيار التحميل الذي يظهر اسفل الشاشة بشكل والتحميل بكل سهولة .

تنزيل فيديو من الفيس بوك

يمكنك تحميل تطبيق My video Downloader for facebook للاندرويد من هنا .

زوارنا الاعزاء قدمنا اليكم طريقة تنزيل الفيديوهات من الفيس بوك بكل سهول واذا كانت لديك طريقة اسهل ارسلها في التعليقات او اذا واجهتك مشكلة تابعنا في التعليقات .

عن الكاتب

محمد عصام

محمد عصام مهندس مصري مهتم بمتاعبة جديد التقنية وخاصة في مجال الموبايلات ومراجعتها وتقديم معلومات وحلول للاجهزة الذكية من خلال صفحات موقع جوالي نت

اكتب تعليق