أهم 5 أجهزة محمول 2021 

عندما يتعلق الأمر بشراء هاتف ذكي جديد، قد يفضل البعض مواصفات معينة، مثل أكبر شاشة عرض وأفضل كاميرا، بينما يريد البعض الآخر هاتفًا قويًا يوفر الأساسيات فقط، بينما يحدد البعض ميزانية محدد،  أن لكل منا الأولوية في هاتفنا.

لكن إذا كنا نتحدث عن أفضل هاتف ذكي تم إنتاجه لعام 2021، فالأمر مختلف، لأننا سنكسر جميع الأولويات المذكورة أعلاه، ونختار أفضل هاتف وفقًا لإمكانياته ونصنفه عالميًا، وكذلك نساعدك على اختيار أفضل هاتف ذكي لك.  وعرض مواصفات الاجهزة، لذلك سنزودكم بأهم مواصفات الأجهزة الأفضل فى 2021.

أهم مواصفات أجهزة المحمول لعام 2021

1- هاتف iPhone 12 Pro Max

سعر ايفون 12 برو ماكس في السعودية ومصر

حتى الآن ، يظل iPhone 12 Pro Max الجديد هو أفضل هاتف بشكل عام، حيث يحتوي على أفضل كاميرا لالتقاط صور رائعة، وشاشة ضخمة بحجم 6.7 بوصة ، واتصال 5G، ويقدم أسرع أداء على أي هاتف.

2- هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

سعر و مواصفات Samsung Galaxy S21 Ultra 5G

إذا لم يكن IOS هو المفضل لديك ، فأنت بحاجة إلى هاتف بنظام Android الشهير ، لذا فإن Samsung Galaxy S21 Ultra هو أفضل هاتف يدعم هذا النظام في عام 2021.

يعتبر Samsung Galaxy S21 Ultra هاتفًا ممتازًا حيث يحتوي على شاشة AMOLED ديناميكية كبيرة مقاس 6.8 بوصة تتراوح من 10 هرتز إلى 120 هرتز للتشغيل السلس للغاية مع الوظيفة القاتلة؛ عدسات تليفوتوغرافي مزدوجة مع تقريب بصري 3x و 10x، وإمكانية تكبير مكاني يصل إلى 100x مع وظيفة Zoom Lock الجديدة، بالإضافة إلى جودة الكاميرا الإجمالية بفضل الصور ذات المظهر الأفضل والصور الأكثر إشراقًا في الوضع الليلي.

3- هاتف iPhone 12 Pro

سعر ايفون 12 برو ماكس في السعودية ومصر

مع الهاتف الجديد من آبل ، في قائمة أفضل الهواتف الذكية في عام 2021، فهو من أفضل أجهزة آيفون من حيث الشكل الأنيق والتصميم المثالي لجميع محبي آبل ، مع هذا الهاتف يمكنك الحصول على أكبر نطاق ترددي لشبكة الجيل الخامس 5G على الإطلاق.

4- هاتف  Samsung Galaxy S20 FE

اطلاق جوال Samsung Galaxy S20 FE بإصدارين للشبكات في الخارج

لم تعد بحاجة إلى دفع 1000 دولار أو أكثر للحصول على أفضل مزايا عرض Samsung Galaxy S20. يحتفظ Samsung Galaxy S20 FE بسعر 699 دولارًا بأفضل ميزات هواتف Samsung الرئيسية، مما يجعله أحد أفضل الهواتف متوسطة المدى.

يقدم Galaxy S20 FE شاشة كبيرة بحجم 6.5 بوصة مع معدل تحديث سلس 120 هرتز واتصال 5G ومعالج Snapdragon 865 سريع ، بالإضافة إلى نظام كاميرا ثلاثي مميز يتضمن تقريب بصري 3x قوي وتقريب 30x مثير للإعجاب.

5- هاتف Samsung Galaxy Z Fold 2 5G

سعر ومواصفات Samsung Galaxy Fold

من بين الهواتف التي كانت على قائمة الأفضل في عام 2021، يعد Galaxy Z Fold 2 هاتفًا ذكيًا بقدرات رائعة، خاصةً لأنه يوفر اتصالاً قويًا وسريعًا بشبكات 5G، بالإضافة إلى أنه يوفر الشاشة الخارجية بشاشة نموذجية مقاس 6.2 بوصة.

تجربة الهاتف الذكي، في حين أن الشاشة الرئيسية بحجم 7.6 بوصة هي معدل تحديث مذهل يبلغ 120 هرتز وتقنية AMOLED الرائعة من Samsung.

الأن يمكنك ملخص لمواصفات الأجهزة الموجودة فى العالم العربى من خلال موقع تيك تاو، وهو من افضل المواقع التى تقدم مراجعات على مواصفات الأجهزة.

عن الكاتب

جوالي دوت نت

اكتب تعليق