أخبار الجوالات

شاومي تطلق هاتف ببصمة مدمجة فى الشاشة

تعرف شركة شاومي الغنية عن التعريف بأنها تطرح العديد من الهواتف الذكية التي تتميز بالإمكانيات العالية والرائعة، حيث تجد الكثير من هواتف شاومي التي تتميز بدقة عالية وأداء ممتاز كما ان الاستخدام سهل للغاية.

فتقوم شركة شاومي بطرح هاتفها الجديد الذى يتميز بخاصية البصمة في أي مكان في شاشة الهاتف، حيث تستطيع من خلال وضع بصمة الأصبع في أي مكان في الشاشة وسوف يقوم الهاتف بقبول البصمة التي قمت بإدخالها وسيتم تشغيل الهاتف الذكي على الفور في وقت قصير للغاية.

دون ان يتم تجربة البصمة اكثر من مرة في المكان المخصص ولكن هذه المرة سوف يكون الأمر اسهل بكثير مما سبق فسوف تشعر براحة تامة في استخدام الهاتف وستقوم بإدخال البصمة مباشرة في أي مكان في شاشة الهاتف.


مواصفات هاتف شاومي المزود بخاصية البصمة العشوائية

• تعد شركة شاومي من افضل الشركات الصينية المميزة التي تقوم بطرح الكثير من المواصفات والإمكانيات الرائعة التي تتميز بها هواتفها الرائعة، حيث تقوم الشركة حاليا بطرح خاصية مميزة للغاية تسهل على الكثير استخدام الهاتف بكل سهولة وأمان.

حيث يمكنك ان تقوم بإدخال بصمة تشغيل الهاتف بكل سهولة بدون ان تخصص المكان الذى تضغط به لوضع بصمة الهاتف، بل ستكون البصمة عشوائية في أي مكان في الهاتف دون تحديد مكان محدد لوضع بصمة تشغيل الهاتف.
• يحتوى الهاتف الجديد من شاومي على معالج قوي بأداء ممتاز للغاية، لتستطيع ان تقوم بتشغيل الهاتف بكل سهولة.
• يدعم الهاتف الجديد من شركة شاومي على كاميرتان أحداهما أمامية والأخرى خلفية، حيث تستطيع ان تقوم بالتقاط افضل الصور بمنتهى الدقة والجودة العالية والتقط افضل الصور لك ولأصدقائك.
• الهاتف به الكثير من المزايا الرائعة فهو يحتوى على راديو FM، كما ان الهاتف يدعم خاصية اللمس بالعديد من أجهزة الاستشعار، بالإضافة إلى احتواء الهاتف الجديد على خاصية الميكرفون الإضافي ليمكنك من الاتصال وتشغيل المكالمات ولم يتم توصيل أي من الأصوات الخارجية التي المكالمة التي تقوم بأجرائها على الهاتف الذكي.