أخبار الجوالات

هواتف سامسونج تطرح في الأسواق بتثبيت فيس بوك للتجسس

قامت شركة سامسونج بطرح هواتف من إصدارات مختلفة في الأسواق المحلية والأسواق العالمية أيضًا، بالإضافة إلى ميزة الفيس بوك المثبت على الهاتف الذكي الخاص بك.

فقد بدأ في الآونة الأخيرة تداول الكثير من الأقاويل من قبل مستخدمين هواتف سامسونج، وأوضح البعض عن قلقهم الشديد حيال هذه الهواتف التي تطرح في الأسواق بثبيت فيس بوك جاهز.

فلم يرى المستخدمون ميزة في ذلك التثبيت وبالعكس هذا التطبيق قلق الكثير من الأشخاص اكثر عندما قام البعض بحذف التطبيق من على أجهزة هواتف سامسونج ولكن الهاتف لم يقوم بالموافقة على طلب حذف التطبيق، بل ظل التطبيق مثبت على الهاتف الذكي الخاص بهم، سنتعرف في مقال اليوم عن تفاصيل الموضوع تابعونا.

صورة أرشيفية

تطبيق فيس بوك على هواتف سامسونج

  • قامت شركة سامسونج بطرح هواتف مميزة تحمل مزايا ومواصفات رائعة بالإضافة إلى تطبيقات مثبتة يتم وضعها على الهاتف الذكي لسهولة الدحول والاستخدام كيفما تشاء، فقد طرحت شركة سامسونج هواتف ذكية بتثبيت تطبيق الفيس بوك ليمنحك استخدام فورى وسريع على الهاتف الذكي دون ان تضطر إلى تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك.
  • فقد أوضح الكثير من المستخدمين ان تطبيق فيس بوك المثبت على الهاتف الذكي الخاص بهم، بعد ان يقوموا باستخدامه وإيقافه لإلغاء الثبيت على الهاتف، لم يستجيب الهاتف لقبول طلب حذف أو إلغاء تثبيت تطبيق الفيس بوك، مما قلق الكثير من المستخدمين خوفا على خصوصياتهم وبياناتهم التي تم تسجيلها عبر الفيس بوك.
  • فقامت شركة سامسونج بنفي جميع الاتهامات الموجه اليها من قبل المستخدمين، كما أوضحت الشركة انه لا يوجد أي تجسس أو اختراق لبيانات وخصوصية المستخدمين على هواتف سامسونج الخاصة بهم.

الفيس بوك يرد على اتهام كشف خصوصية المستخدمين

  • أوضحت شركة فيس بوك أيضًا، ان الخوف والذعر الذى ملئ فلوب الكثير من مستخدمي هواتف سامسونج لم يكن له أي أساس من الصحة، فالأمر لا يدعى كل ذلك القلق، كما أكدت شركة سامسونج ان الاستخدام على الفيس بوك والبيانات والخصوصيات الخاصة بكل مستخدم فهي محمية للغاية دون ان يستطيع أي جهاز أو برامج تجسس من الكشف أو الوصول لهذه البيانات.