تعلن شاومي عن هاتفها  Redmi Note 7 الذى أثار الجدل

تميزت شركة شاومي بهواتفها الرائعة والتى تنال على إعجاب الكثير من المستخدمين كما أنها تلقي نجاحاً كبيراً في مختلف أنحاء العالم، حيث تباع الهواتف الخاصة بشركة شاومي في جميع منافذ البيع العالمية والمحلية وتحقق نسبة مبيعات عالية للغاية لما يحتويه الهاتف على مميزات وإمكانيات رائعة للغاية.

حاليا تقوم شركة شاومي بالكشف عن هاتفها الجديد الذى يحمل اسم Redmi Note 7 ويحتوى على الكثير من المزايا الرائعة والإمكانيات التي تجعله منافس قوي للعديد من الهواتف الذكية الأخرى التي يتم عرضها في الأسواق المحلية والعالمية، فيحتوى الهاتف على شاشة تصل إلى 6 بوصة، كما ان الهاتف يحتوى على معالج ثماني النواة لتشغيل الهاتف والعمل عليه بسرعة وسهولة فائقة.

مواصفات ومميزات هاتف Redmi Note 7

  • الهاتف سهل الاستخدام وسريع للغاية، فهو يتيح لك الحرية التامة كمستخدم تقوم بالتصفح والتنقل بين التطبيقات عليه بكل سهولة.
  • يحتوى الهاتف على كاميرا أمامية وكاميرا خلفية بدقة عالية، حيث تحتوى الكاميرا الخلفية على دقة تصل إلى 48 ميجا بيكسل، بينما تحتوى الكاميرا الأمامية على دقة تصل إلى 13 ميجا بيكسل، حيث تستطيع ان تلتقط الصور لك ولأصدقائك بصورة نقية وصافية للغاية.
  • يدعم الهاتف بطارية قوية تعمل لأطول فترة ممكنه، حيث تصل قوة البطارية إلى 4000 مللي أمبير.
  • يحتوى الهاتف على ذاكرة داخلية تصل إلى 64 جيجا بايت، بينما يحتوى الهاتف على ذاكرة عشوائية تصل إلى 6 رام.
  • يدعم الهاتف نظام تشغيل اندرويد اوريو، حيث تستطيع ان تقوم بالعمل على الهاتف والتصفح والتنقل بين التطبيقات بسرعة فائقة والحصول على البيانات بسهولة، دون ان يحدث تعليق أو بطئ أثناء استخدام الهاتف الذكي الخاص بك.
  • يحتوى الهاتف على معالج قوي لتشغيل الهاتف واستخدامه بكل سهولة، فهو يدعن معالج سناب دراجون الرائع.
  • يصل حج شاشة الهاتف إلى 3 بوصة، فترى الصورة من خلال شاشة الهاتف بكل وضوح، حيث يحتوى الهاتف أيضًا على الملايين من الألوان التي تعمل على وضوح ونقاء الصورة.

اكتب تعليق