أخبار الجوالات

بيع أجهزة ابل في الهند تعويضاً عن توقفها في الولايات المتحدة الأمريكية

قامت شركة ابل بالتوجه والخروج عن صمتها والبدا في مسيرة العمل حول نقطة الهدف، والسعي وراء النجاح مهما كان حجم الخسائر التي تعمدت الولايات المتحدة الأمريكية ان تفتعلها للقضاء على كيان شركة Apple.

فستقوم الشركة بتجميع اكبر عدد ممكن من أجهزة iPhone وبيعها في المنافذ الخاصة ببيع أجهزة الايفون والتى يتم طرحها من خلال شركة آبل في الهند، مما ستؤدى هذه الحرب القوية بين البلدان إلى خلق فرص عمل كثيرة في الهند للكثير من الشباب العاطلين عن العمل فستكون لهذه الخطوة السريعة جوانب إيجابية كثيرة لرفع الاقتصاد العام لدولة الهند والنهوض بها.

بيع الهواتف الذكية من شركة ابل في الهند

  • تقوم شركة آبل بالتوجه إلى السوق الهندي لبيع اكبر عدد ممكن من الهواتف الذكية التي ستعمل على ارتفاع نسبة المبيعات الخاصة بالشركة إلى نسبة كبيرة، لان الهند دولة كبيرة للغاية ولكن يعتبر سوف الهواتف الذكية في الهند تباع فيه الهواتف الأرخص سعراً وبكثرة لذلك سيتم طرح الإصدارات الأقدم من نوع هواتف ايفون .
  • سيتم طرح الإصدارات الأقدم من الهواتف الذكية في الهند وستكون الإصدارات الأقدم من هاتف iPhone X .
  • أسواق الهواتف الذكية في الهند تقوم ببيع اكبر إصدارات من الهواتف الأرخص سعراً، فستعتمد شركة Apple على طرح الهواتف الذكية الأرخص سعراً لتحصل على نسبة مبيعات عالية في وقت قياسي، لتستطيع ان تقوم بتفادي الحرب التي تشعلها عليها الولايات المتحدة الأمريكية بوقف جميع هواتف آبل من الأسواق والمنافذ والأماكن الحكومية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ايجابيات تجميع هواتف شركة Apple فى الهند

  • ستكون نتائج طرح الهواتف الذكية في الأسواق الهندية لها الكثير من الإيجابيات التي سوف تمنح الدولة مستقبل باهر للغاية، فستعمل حملة Apple على توفير العديد من فرص العمل التي ستنقذ الشباب من وحش البطالة، فستوفر اكثر من خمسة وعشرون فرصة عمل للشباب في جميع منافذ البيع المتعلقة بشركة آبل.
  • لم يكن الأمر واضحاً حتى الأن إذا كانت الهواتف الذكية التي سيتم تجميعها من قبل شركة Apple سيتم طرحها في الأسواق الهندية فقط، ان سيتم توزيع جزء منها في العديد من دول العالم الأخرى.