افضل تطبيق للتعديل على الصور والكتابة عليها للاندرويد والايفون

افضل تطبيق للتعديل على الصور والكتابة عليها للاندرويد والايفون مجانا بحجم صغير، يظل بيكس ارت أحد أفضل الخيارات المتاحة للهواتف الذكية وسط تطبيقات تحرير الصور المجانية، احترافية غير مسبوقة في التنفيذ مع تنوع مذهل في الوظائف والخدمات، الأمر الذي يضمن لك إجراء كافة التعديلات التي ترغب بها عن طريق picsart فقط.

في الوقت الراهن من الصعب أن تجد هاتف ذكي لا يحتوي على تطبيق محرر الصور هذا أو على الأقل برنامج واحد فقط من هذا النوع، حيث يلجأ بعض المستخدمين الى تنزيل مجموعة ضخمة من تطبيقات الصور من أجل جمع أكبر قدر من الخصائص وتحقيق أكبر منفعة ممكنة، الآن يمكنك الاستغناء عن الجميع والاكتفاء بـ بيكسارت.

افضل تطبيق للتعديل على الصور والكتابة عليها :-

على الرغم من أن البرنامج مجاني إلا أن هناك عدة خصائص مدفوعة تستلزم الشراء، لكن بطبيعة الحال لن يكون المستخدم مضطراً أ مجبراً على دفع الأموال في ظل العدد الكبير من الخدمات المجانية التي يوفرها التطبيق، من أمثلة العناصر الغير مجانية بعض الخطوط الاحترافية والتصميمات الخ.

وداعاً لصعوبة الاستخدام والتعقيد في ظل دعم اللغة العربية الفصحى بشكل صحيح وبلا تحريفات في المعاني، وبالتأكيد لن يمثل الاتصال بالانترنت من عدمه أي فارق أثناء التصفح والاستخدام ما يضمن لك أداء أفضل فضلاً عن تجنب ظهور الإعلانات واستنزاف طاقة البطارية بشكل سريع.

افضل تطبيق للتعديل على الصور والكتابة عليها :-

كل أدوات التحرير المتعارف عليها بانتظارك بالإضافة الى تشكيلة حصرية من الخصائص والتفضيلات الجديدة التي ينفرد بها محرر الصور picsart عن المنافسين، خيارات متعددة للقص والدمج، لك مطلق الحرية في ضبط درجة السطوع، التباين، الظل والكثير بخلاف.

أصبحت مهمة إخفاء العيوب من الصور أسهل من أي وقت مضى، قم بإزالة حبوب البشرة من الوجه دون ترك آثار، علاوة على إمكانية تبييض الأسنان وإخفاء الهالات السوداء الموجودة أسفل العين وغير ذلك الكثير، هذا ويتيح لك بيكس ارت تجميع عدد كبير من الصور مع بضعها البعض، قم بدمج حتى 10 صور في صور واحدة، اجمع ذكرياتك معاً.

بالحديث عن قائمة التأثيرات، استمتع بإضافة لمسات جمالية بكل سهولة الى الصور عبر نقرة واحدة بعد تحميل افضل تطبيق للتعديل على الصور والكتابة عليها مجانا، تغيرات ملموسة تطرأ على الألوان والسطوع تختلف من تأثير الى آخر، اكتشف الفروقات بين تلك المؤثرات المرئية بنفسك.

الكتابة على الصور لها نصيب كبير من الخصائص، اختر من بين مئات الخطوط المزخرفة ذات التنسيقات المتنوعة والأحجام المتفاوتة والأشكال الاحترافية، بالطبع يمكنك تغيير مكان ظهور النص كما يحلو لك سواء عن طريق التحريك أو عبر اللخيارات المعدة مسبقاً، هذا وباستطاعتك تكبير أو تصغير الحجم من بين مقاسات يطول ذكرها.

اختر اللون الذي يناسبك بدون قيود، جميع الألوان متاحة مجانا، أكثر من 100 لون مختلف، ما يضمن لك الحرية التامة والتنوع الهائل في الاختيار، الفتيات لهم قسم خاص يحتوي على مجموعة ضخمة من أدوات التجميل والمكياج، مع متجر يحتوي على أعداد كبيرة من الملابس مثل القبعات، النظارات، الأحذية الخ، مع قسم آخر لمحبي الرسم والتلوين، عالم آخر يلبي احتياجات ورغبات الجميع بانتظاركم، اكتشف المزيد بنفسك.

مميزات افضل تطبيق للتعديل على الصور والكتابة عليها :-

  • خاصية الحفظ التلقائي للتعديلات.
  • إمكانية تغيير مسار الحفظ.
  • تعدد الخصائص والخدمات.
  • يتوافر على تشكيلة ضخمة من الخطوط والألوان.
  • الكتابة عبر لوحة المفاتيح أو الرسم عن طريق القلم.
  • سهولة دمج 10 صور معاً والتحكم في التصميم.

التحميل للاندرويد من هنــا

التحميل للايفون من هنــا

عن الكاتب

superdr

اكتب تعليق